😷 أم علوش 😷

150 3590

متابعة

صرلنا شهرين بالزبط مرتبطين بدون ما يشوفني غير بالصور ! و طبعا كل صوري الي كنت ابعتلو ياهم كانو بالشمس و جمب الشباك و طالعة فيهم بيضة أكتر من التلاجة ! كان عقلو طاير فيني عالآخر ، و ليوم حكالي انو خلص لازم نشوف بعض و نلتقي طفح الكيل ! ملقت حاولت ألف و أدور و اطلع حجج بس ما طلعت معو براس ! المهم قررت اعمل المستحيل مشان اطلع شبه صور شاكيرا الي كنت ابعتهم ! رحت قررت انتف شعر وجهي بلكي فتح و نور ، مع العلم انو هاي اول مرة بحياتي بشيل شعرة منو سميت بلله و بلشت بالخيط انتف ، لدرجة اني نسيت و كنت راح اشيل رموشي ! بس خلصت لقيت وجهي احمر ! رحت حطيت عليه ليمون مشان يهدى ، بعد شوي رجعت ، لقيتو مرشوم حب احمر رشم ، زي الحمم البركانية ! منظر بخوف ! زي وحدة طالعة من حريق ! رحت فتحت علبة كريم اساس افتح درجة من ابو الليرة و دهنتها ع وجهي ع شكل طبقات لحد ما اختفى الحب و صار مستوى واحد ، و سلكت بالمكياج و زبطت هون و هون ، و حكيت مشان اخفف تركيزو ع وجهي ، خليني البس لبسة فايعة و غريبة عالموضة زي المغنيات الأجنبيات الفايعات لبست الوان ملهاش دخل ببعض و كترت دناديش ،و جهزت كلشي ، و طلعت .. لما قربت اوصل ! بعرفش ليش حظي زي حظ واحد اندعس و هو مروح من حفلة تخرجو ! لإنو الجو قلب عواصف و بلشت تيرشرش حاولت احمي وجهي قد ما اقدر ! بس الطبقات الي ع وجهي بلشت تتشقق من المطر ! و بين الحب الاحمر من بين الشقوق ! و وجهي قلب سكني بسبب الفرق بين درجة الكريم و لون وجهي ! و حواجبي كمان سحلو ! لانو قلم تحديد الحواجب الي ستعملتو طلع مغشوش ! و المشكلة اني انا اصلا مو مخلية حواجب غير شعرتين تلات رفع عتب ! طبعا كل هاد صار بوجهي بس انا ما كنت عارفة ! كان وجهي طالع زي قالب الكيك المخبص المدعوس فيه بالغلط ! لما وصلت و شفت حبيبي من بعيد ! ركضت عليه و انا طايرة من الفرحة لإنو لقائنا الأول ! لما وصلت عليه اتطلعت فيه و ابتسمتلو ابتسامة بريئة ، و بعيوني دموع الفرح ! تطلع هو علي من تحت لفوق ! و حكالي يفتح الله يختي ! حكتلو شو !! حكى و هو معصب ! " خلص يا اختي روحي معيش مصاري ! روحي " ! انا هون فهمت انو مفكرني شحادة ! كملت معو اني شحادة بس مشان احافظ ع مية وجهي ، و برضو ما اعطاني مصاري فتفيت عليه و رحت .. لما روحت عملت تعطيل لكل حساباتي .. و هسا ثقتي بحالي صارت تحت الصفر ، و اتوقع اني ازا ما تعالجت نفسيا ما رح اكمل حياتي . #لا_تخدعيه_من_الأول #اخرتو_يعرف #الحقيقة_لا_تخفى #مذكرات_بنت_منكوسة

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

• 😷 أم علوش 😷

2020-03-30 02:48:22

منشان ما اشم ريحتك 😂😂😂

• ام رتوج حبيبة خالتها

2020-03-29 21:48:29

متل زمان ،(وكانو بالعصر الحجري 😁😜⁦✌️⁩) كل منشوراتك ضحك وبسسسس ،شكرا جنيت وانا اكتم ضحكتي 🤣🤣🤣🤣

• ام رتوج حبيبة خالتها:😍😍😍😍😍😘😁😁😁

🌹ام نهى♡شموخ مغربية🌹:اييييه بدلت السمية

🌹ام نهى♡شموخ مغربية🌹:تففو الله يعطيهم لهبال😂😂

• 🍃🦋 أم كرم 🦋🍃

2020-03-29 19:01:48

لا تكوني مكورنا لا سمح الله

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 174 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف