زهرة اللوتس

120 2616

متابعة

موضوع قابل للنقاش ✋ هل انت مع أن المرأة فقط لبيتها وزوجها كما يقول اغلب الناس .(تطبخ،وتغسل،وتنظف،وتربي،وتتزين لزوجها ،إلخ..) ام انت مع المرأة أنها مثلها مثل الرجل تعمل خارج المنزل طوال النهار ولا يهمها الزواج والبيت والاولاد. ام انت مع أن المرأة أن تهتم بيبتها وزوجها واولادها وبنفس الوقت تدرس وتتعلم وتعمل خارج المنزل وتأتي اخر نهار وتؤدي واجباتها في البيت. لاعطي رأي انا عمري ١٨ سنة صرلي سنتين ونص متزوجة اخدت شهادة التاسع وتزوجت ولكن ندمت لاني احب الدراسة وكنت متفوقة جدا..ولكن النصيب والقدر تفوق على إرادتي..البعض يسألني انك ندمتي من زواجك..اقول لا لان زوجي لم اجد رجل مثله في العالم..ولكن اندم على اني تزوجت في هذا العمر ولم اكفي تعليمي فقط ..اقول في نفسي لو أن هذا الزواج حصل بعض الباكلوريا ولكن الحمدلله هذا نصيبي وانا سعيدة معه والحمدلله.. ولكن انا مع أن المرأة يحق لها أن تتعلم وتعمل وتتزوج ولكن الأولوية عندها البيت والزوج والاولاد ومن ثم الخارج(الدراسة ،العمل ،إلخ) عزيزتي انت أي امرأة منهن وهل ندمتي في حياتك على شيء لم تفعليه؟؟؟🤔🙂

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

• ارجوان

2020-03-29 07:36:05

صباح الخير أنا تزوجت وعمري 22وكنت دارسة سنتين جامعة صح ماكملت بسبب ظروف سوريا المدرسة مو شي الحياة الجامعية مختلفه تماما انتي بتنضجي وبتصيري أكبر ومؤهلة لزوج والزواج اكتر يعني بتقدري تفهمي زوجك وولادك ومسأل بيتك بتقدري تحليها بعض النظر عن رأي العائلة هلق كل واحد عندو شخص مهم وبستاشيره وبياخد برأيه

• زهرة اللوتس:😘😍😍🙏

ارجوان:ربي يوفقك بحياتك قلبي

زهرة اللوتس:صدقتي وبأذن الله رح اتخطى كل الدروس مهما كانت صعبة👍😘

• Rania Akroush

2020-03-29 07:28:08

حبيبتي على حسب تجربتي.. انا بشوف انه فعليا سلاح المرأة هو شهادتها.. لانه الواحد مابضمن شو الظروف اللي ممكن يتعرضلها في حياته. عشان هيك انا مع انه المرأه تكمل تعليمها الجامعي وتعمل لمدة سنه على الاقل وبعدين تفكر تتجوز. وهون بكون عندها سلاح يحميها من ظروف الحياة وكمان احساس بتعب الزوج لجمع المال

• ميرا عوض:والدتي قالتلي كدا قبل وفاتها . والحمدلله لو أموت ما أسيب شغلي

زهرة اللوتس:صح حبي معك حق لان مابيعرفو الزمن شو مخبيلو ..وانا هيك بخب الشهادة يكون مع المرأة لأنها بالايام لا سمح الله إذا صار معها شي ما بتحتاج حدا ابدا..الله يسعدك حبيبتي 😘

• ميرا عوض

2020-03-30 20:31:32

ربنا يخليكي ياجميل 😍

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 204 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store