🌹ام لارى🌹

107 1433

متابعة

جأت امرة الى نبي الله موسى وقد كانت عقيمة (يعني ما عندا اولاد) 👫👫👫 وقالت له يا سيدي موسى ادعو لي ربك لكي يهبلي ذرية طيبة فدعا موسى ربه عز وجل فقال الله لموسى يا موسى اني كتبت لها ان تكون عقيمة (يعني الله كاتبلا انو ما ايصير عندا اولاد لحد ما اتموت) فذهبت المرة وعادت الى نبي الله موسا عليه السلام بعد فترة وقالت له يا سيدي مويى ادعو لي ربك لكي يهبلي ذرية طيبة فدعا موسى ربه فأجابه الله عز وجل يا موسا اني كتبتها عقيمة وبعدة مدة من الزمن عادت المرة لنبي موسى وقالت له ادعو لي ربك كي يهبني ذرية طيبة فدعا مويى ربه فقال لهو الله عز وجل يا كوسى اني خلقتها عقيمة وبعدة مدة رأى سيدنا موسى تلك المرة ومعها ولدين قال لها موسى عليه السلام من هاؤلا فقالت له هاوألأ اولادي فتعجب النبي موسى عليه السلام فذهب وسأل ربه وقال ربي كانت كلما تأتيني تلك المرء وتقول لي ادعو لي عند ربك ليهبني ذرية طيبة كنت ادعوك وتقول لي انك كتبتها في هاذه الدنيا عقيما فملذي جرا فقال له الله عز وجل يا موسى كلما كنت تقول لتلك المرة انا الله يقول انهو كتبكي عقيمة كانت تقول (رحمن)كلما كانت تسالك وتقول لها انا الله كتبكي عقيمة كانت تقول رحمن ففاقت قدرتي على رحمتي وعطيتها ذرية طيبة (يعني كل ما كان النبي موسى يقول لتلك المرة ان الله كتبكي عقيمة كانت تقول رحمن يعني كانت ابتعرف انو الله ارحم الراحمين) امشان هيك يا اخواتي لا تيئسو من رحمت رب العالمين او كمان الصبر مفتاح الفرج 💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞☪

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

• 🌷Nano 🌷

2019-09-17 23:41:15

سبحان الله بس في اخطاء بالكتابة اذا بتقدري تصلحيا حرام

• 🌹ام لارى🌹:اي والله بعتذر حبيبتي والله ما انتبهت 😅

• ♥️نسيم الروح♥️

2019-09-17 21:58:35

رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين ربي تطعمن لكل مشتهي بارب

• 🌹ام لارى🌹:امين يارب

• أم ماريا

2019-09-17 21:37:35