زوجكِ مغترب، وتخشين من ضياع الحب؟، إليك الحل

زوجكِ مغترب، وتخشين من ضياع الحب؟، إليك الحل

عزيزتي، مساء السعادة

 صعوبة ومتطلبات الحياة فرضت على الأزواج السفر لتأمين المستقبل لل أسرة ، وأصبح من الطبيعي أن تتزوج ال فتاة وفى أقل من شهور يسافر زوجها أعوام، ربما لا يستطيع العودة إلا كل عام بضعة أيام.

لتصبح الزوجة ال صغير ة محور الأسرة، ومسؤولة وعائلة لها لأطفالها في غياب الزوج وحتى في فترة أجازته، هي تريد دائما ان توفر له جو هادئ طوال فترة تواجده، ومع مراعاة كل هذه المسؤولية ومتطلبات الحياة والأطفال يتوارى الحب شيئاً فشيئاً إلى أن يختفي، ويشكو الطرفين من جفاف المشاعر.

ولكن لابد من انتهاء تلك المشكلة، لابد من إيجاد حل للتواصل مع الزوج بشكل يضمن استمرار الحب والعاطفة، وإليك الحل عزيزتي.


طرق التواصل مع الزوج المغترب:

إرسال اللحظات المهمة:

لا ترسلي إلى زوجك صور وأنت في المنزل في وسط حديثك معه فت شعر يه أنك بمفردك وحزينة وغيرها من تلك الكلمات التي تثبت ضعفك، لا بل يمكنك استبدال تلك الصور بصور لك، في رحلة، أو في منزل اهلك وأنتِ مبتسمة وسعيدة، فشعور الرجل أنكِ جميلة ومرحة يشده إليك أكثر، فالرجل لا يحب المرأة الضعيفة.


الحديث يومياً ولكن:

عليكِ بالحديث معه يومياً ولكن دون إطالة، بمعني ان تتركيه هو من يطيل الحديث، وعندما تشعرين ان الحديث بدأ في ان يكون ممل، اطلبي فورا بشكل لطيف انهاءه، ولكن لا تقولي اغلق الخط، بل، قولي اتركك لترتاح، فهذا الأمر سيجعله يخبرك انه يحتاج الحديث معك، وغيرها من الطرق لإطالة الحديث.


لا للتفاصيل:

صراحة، الرجال لا تهتم بالتفاصيل، فالرجل لا يهمه متي استيقظت، ولا متي نمت، ولا هل ا نتِ جوعانة وغيرها من التفاصيل، يمكنك شرح هذه التفاصيل لوالدتكِ أو إحدى صديقاتك، ولكن يمكنكِ اختصار الكلمات، واتركيه هو يطلب التفاصيل.


دعي الأبناء تتحدث:

لا تتحدثي معه عن الأبناء، بل اتركي الأبناء تتحدث بنفسها، وان كان ال طفل صغير لا يتحدث يمكنك وضع السماعة على اذنه وترك صوته الصغير للأب، فهذا يذيب قلب الأب.


الرسائل والاتصال:

لابد من معرفة أمر هام، الرسائل لا تغني عن الاتصال والعكس صحيح، لكل منهم وقته، فعندما تستيقظين فالرسائل أفضل، رسالة غرامية قصيرة، فقط، واتركيه حتى يقوم بالرد أو الاتصال، وان لم يتصل يمكنك ارسال رسالة اخري عبارة عن مقطع شعر او أغنية تدل على الإهمال ولكن بضحك، وايموشن حب.

"نسيني ليه بتتعب قلبي وياك"   .

أما الاتصال فلابد من ان يكون اغلبه بصوت هادئ رومانسي حتى وان لا قدر الله احتد الحديث، لابد ان يكون صوتك انثوي ناعم ، فهذا لن يضعف موقفك ولا قرارك ولكن سيحفظ لك شكل وجمال انوثتك في كل المواقف.


كلمات بدون سبب:

من وقت لأخر وبدون سبب، وأكرر بدون سبب بمعنى ان هذه الكلمات لا تقال وقت زعل او حزن، يمكنك ارسال رسالة مثل

" انت كويس، مالك حبيب، فيك حاجة؟"

هذه الكلمات ستقرب المسافة الروحانية بينكما، ان كان لا يوجد شيء ستجدينه يقول لا شيء ويغدق عليك من كلمات الحب، وان كان حزين سيحكي لك كل ما باله ويسألك كيف عرفتي انني حزين؟


ذكريات رائع ة:

يمكنك تصميم البوم ذكريات رائعة مع كل من حولك من أهلك وأهل الزوج، وارسال الصور مع كلمات " اتمني ان تكون معنا"، هذا الجو العاطفي سيجعله يتشوق لكل لحظة معك.


خطأ فادح:

ان يراكِ زوجك في صوره لا ت سره ، وهذا ليس معناه ان تكوني على أكمل وجه 24 ساعة، ولكن المقصود الا ترسلي اليه أي صورة او فيديو يكون على هيئة ترسخ في ذهنه عنك، ولا تهملي في نفسك في عدم وجوده بل عليك الاثبات دائما أنك مهتمة بنفسك في كل لحظة حتى عائلته لابد ان تأخذ هذا الانطباع عنكِ، والابناء اياكِ من تصوير الأبناء بشكل أو هندام غير لائق، فهذا يزرع في قلب زوجكِ أنك لا قدر الله مهملة في الأبناء.


عزيزتي، اعلم ان كلماتي ربما تلاقي استغراب وأجد تعليقات تقول ان الزوج لا يتحدث أصلا، وهو من يختصر المكالمة وغيرها من الكلمات، ولكن عزيزتي السبب هو أنك في البداية فعلت عكس ما تم ذكره، صدقيني الرجل يحب المرأة المدللة والتي تستخدم دلالها برقة ومكر، هذا طبعهم، الرجل يحب من يشعر معها انها انثي لا تقاوم ويحسد نفسه عليها قبل ان يحسده الآخرون.

طبق ي هذه النصائح واصبري بعض الوقت على استغراب زوجكِ للتجديد، وستجدين الفرق

تمنياتي بحياة سعيدة

أمل الرخاوي

طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Anas Hamza Alhoot

    2020-03-28 21:42:26

    يعني بيشلحو بالظلط وكل واحد يلعب في جهازو الناسلي حتى يجي ويكتفو

  • ellatifi zakia

    2020-03-11 22:35:16

    آمين يارب

  • ellatifi zakia

    2020-03-11 22:33:24

    صح حكييك ونا كمان زوجي مغترب ☹☹ بس شو نسوي قسمة ونصيب

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 105 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن