العلاقة بين بنيان الرجل وحجم اعضاءه التناسلية

العلاقة بين بنيان الرجل وحجم اعضاءه التناسلية

مساء الخير، عزيزاتي

في البداية يجب التوضيح أن هذا المقال إجابة للعديد من الاستفسارات التي تم توجيهها إلى البرنامج من خلال الرسائل، فقد استقبلنا أكثر من سؤال يدور حول العلاقة بين حجم "العضو الذكري"، وبنيان الرجل.

عزيزتي، قد تم اجراء العديد من الأبحاث والدراسات ببعض الدول الغربية، لم تجزم عن وجود علاقة بين بنيان الرجل وحجم العضو الذكري، أي انه ليس من المؤكد أن طول وحجم العضو يرتبط بطول وحجم الرجل.

والسبب وراء اثارة هذا التساؤل، اعتقاد الكثير من الفتيات والنساء ان حجم العضو له تأثير على مدي الإحساس في العلاقة الحميمة، ولكن يجب توضيح أمر هام.

أن هذا المعتقد نفسي وليس له علاقة بالواقع، لعدة أسباب، أولاً أن مصدر الإحساس بالنشوة الجنسية لدي المرأة يكمن في البظر وليس داخل المهبل.

وثانياً ان سبب تبادل شعور النشوة بين الزوجين، هو قوة الانتصاب، وليس طول العضو، فطالما ان طول العضو من 8 إلى 18 سم وقت الانتصاب، وان الانتصاب يستمر طوال مدة العلاقة، فلا داعي للقلق.

كما ان هناك العديد من الأوضاع المختلفة للجماع يمكنها ان تصل بالطرفين للإشباع الجنسي الكامل، دون التفكير في حجم العضو او اتساع المهبل كما تشكوا الكثير من السيدات.

في النهاية عزيزتي، في حين الشعور باي شكوى أو تساؤل، لا داعي للقلق او الحيرة، يمكنك ارسال استشارتك، أو من خلال التعليق، فأنا أقوم بتجميع الاستفسارات المتكررة، ويتم كتابة مقال مفصل عنها.

تمنياتي بحياة سعيدة

أمل الرخاوي

طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • قلب صافي او حظ مافي

    2020-03-30 14:20:21

    لتفتي لشغلك شو عم تساوي هون جيتي لهون تحققي مع العالم

  • قلب صافي او حظ مافي

    2020-03-30 14:19:45

    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • Mohamed

    2020-03-19 14:14:40

    ؟؟؟

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 119 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن