طفل أصيب بالذعر قبل دخول غرفة العمليات

ممرضة تترك وظيفتها أثناء دخولها غرفة العمليات مع فريق العمل؛ لتقوم بدور الأم، بعد أن أصيب طفل بحالة من الذعر بعد رؤيته غرفة العمليات بالمستشفى، وبحسب موقع «ديلي ميل»، أظهر الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي، الممرضة ال صغير ة «ما تونجيان»، وهى تحتضن وتمسك بيد الطفل البالغ من العمر عامين، الذي كان يرقد على طاولة العمليات في مستشفى دينجشي الشعبية في مقاطعة جانسو.


كان الصبي، الملقب بـ«شوان شوان»، على وشك الخضوع لعملية جراحية لإصلاح فتق إربي في أسفل البطن، وبدأ في ال بكاء بمجرد أن تم دفعه إلى داخل الغرفة.


وتُظهر اللقطات التى التُقطت في غرفة العمليات، ممرضة التخدير تهنن الطفل، وهو ما جعله ينام بين ذراعيها قبل الجراحة، كما جلبت «ما» وزملاؤها ألعاباً لـ«شوان» وشاهدوا الرسوم المتحركة معه لتهدئته، وبمجرد أن بدأ الصبي في النعاس، قامت الممرضات على الفور بالتخدير، ونُفذت العملية، وقد أُجريت الجراحة بسلاسة والصبي الآن يتعافى جيداً؛ وفقاً لما ذكره بيان مستشفى دينجشي الشعبي.
قامت أم الصبي بالتقاط صور الممرضة التي لعبت دور الأم؛ حيث تقول الأم، إنه لا توجد عبارات يمكن أن تفي حق هذه الممرضة لما فعلته مع ابنها.


وفي لقطة أخرى، انتشرت صورة لطبيب ي حمل طفلاً عمره عام واحد بين ذراعيه وهو يواصل العمل أيضاً، كان الطبيب «زانج روجين»، 28 عاماً، يعمل في مستشفى تايتشو الشعبي في مقاطعة جيانجسو، عندما لم يتوقف الطفل المريض عن البكاء في وحدة العناية المركزة، وقال «زانج»، إنه من الطبيعي أن ي شعر الأطفال بالقلق وهم في المستشفى بدون أمهم وأبيهم، وفى هذه الحالة، من الطبيعي أن يصبح الأطباء والممرضات والديهم المؤقتين.

المصدر: سيدتي

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Yasmen Ahmed

    2019-06-29 09:13:30

    فى لبوس مهبلى تحفه اسمه جينوترازوناجين اسالى الدكتور عليه

  • Yasmen Ahmed

    2019-06-29 09:09:53

    لان الخل والملح والكربونه بيريح بس غلط والله اعلم دا كلام دكاتره

  • Yasmen Ahmed

    2019-06-29 09:08:35

    هاتى غسول جولد واستخدميه مرتين فى الاسبوع وبعدماالالتهاب يروح استخدميه مره واحده

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 87 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن